منتديات عين التناسق

معنا لك معنى .....

 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ## الهلال يقابل الاتحاد .. والمباراه منقوله تلفزيونيه بصوت السلمي ##

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
؛؛الام الصامت؛؛
مراقب القسم الرياضي
مراقب القسم الرياضي
avatar

عدد الرسائل : 273
العمر : 23
المزاج : طالب
  :
تفاعل العضو :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 19/08/2008

مُساهمةموضوع: ## الهلال يقابل الاتحاد .. والمباراه منقوله تلفزيونيه بصوت السلمي ##   الإثنين أغسطس 25, 2008 12:27 am

## الهلال يقابل الاتحاد .. والمباراه منقوله تلفزيونيه بصوت السلمي ##

--------------------------------------------------------------------------------

اكد مسؤول الشؤون الرياضية بالتلفزيون السعودي «القناة الاولى» الاستاذ عبدالله المقحم ان مباريات الربع النهائي لبطولة الاندية الآسيوية ال20 ابطال الدوري لغرب آسيا والتي يستضيفها فريق بيروزي الايراني خلال الفترة من 1216/12/1421ه سيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر التلفزيون السعودي لمتابعة ممثلي الكرة السعودية في هذه التصفيات الهلال والاتحاد.. من جهة اخرى يقوم بالوصف والتعليق على مباريات هذه التصفيات المعلق رجاء الله السلمي وذلك للتلفزيون السعودي.. فيما سيقوم المعلق الكبير محمد البكر بالتعليق على مجريات هذه التصفيات لمحطة M.B.C وذلك من لندن.
*******
تقام مساء اليوم مباريات المرحلة الاولى من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين من خلال اللقاءات الثلاثة التي ستجمع الاتحاد والهلال في )جدة( والوحدة والاهلي في )مكة المكرمة( والرياض والنصر في الرياض..
وسيقوم التلفزيون بنقل لقاء الهلال والاتحاد..
الاتحاد * الهلال
استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة سيشهد اللقاء الجماهيري الكبير الذي سيجمع الهلال والاتحاد اللذين يخوضان لقاء اليوم بكامل نجومهما وهذا ما سيجعل الجميع ينتظر وبشوق احداث هذا اللقاء الكبير الذي يأتي وسط تنافس شريف ومثير من اجل الوصول لمركز الصدارة..
فريق الاتحاد سيدخل هذا اللقاء وهو يحتل المركز الثالث برصيد )34( نقطة وقد تعثر العميد بالتعادل خلال لقائه الماضي امام منافسه التقليدي الاهلي وفقد على اثر هذا التعادل مركز الوصافة.. ولذلك سيكون لاعبو الاتحاد حريصين كل الحرص على الظهور بأفضل المستويات واللعب من اجل الفوز.. وبالطبع الاتحاديون لن يلعبوا اليوم بحذر بل سينتهجون الاسلوب الهجومي الذي يرون انه هو السلاح الوحيد لايقاف زحف الهلال.. والاتحاد صاحب عروض جديدة وقوية وستتضاعف قوته بعودة لاعبيه الدوليين ولكنه سيفتقد لاعبه احمد خريش الذي تعرض للطرد من خلال اللقاء الماضي امام الاهلي.. ولكن في صفوف الفريق كم هائل من النجوم القادرة على حسم اللقاء لصالح فريقها نظراً لحرصها الكبير على استعادة مركز الوصافة.
*اما الفريق الهلالي الرابع فسيدخل هذا اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد )31( نقطة..
والمتابع لأداء الزعيم خلال اللقاءات الخمس الماضية والتي كسبها جميعها يلاحظ التطور الكبير في المستوى العام ومواصلة اللاعبين تألقهم.. وسيشهد لقاء اليوم عودة لاعبي الفريق الدوليين والذين سيكون لهم دور مؤثر في مضاعفة قوة الفريق واظهاره بأقوى صورة.. ولاشك ان تواجد دوليي الهلال في مواجهة اليوم سيرفع من اسهم الفريق لخطف الفوز السادس على التوالي ومواصلة الانطلاقة نحو القمة نظراً لان هؤلاد النجوم بارزون في كل شيء وحريصون على اضافة المزيد من القوة والنقاط لفريقهم ومتى ما لعب الزعيم بمستواه الحقيقي فإنه لن يجد اي صعوبة تذكر في تجاوز عقبة الاتحاد..
الوحدة * الأهلي
سيقام هذا اللقاء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة وهو لقاء يجمع الاهلي )المتصدر( والوحدة صاحب المركز التاسع ويتوقع ان يكون اللقاء من طرف واحد وهو الاهلي المليء بالنجوم..
فريق الوحدة سيدخل هذا اللقاء وهو يحتل المركز التاسع برصيد )21( نقطة ومازال الفريق مواصلاً عروضه الضعيفة الامر الذي جعله يتلقى العديد من الهزائم خلال الاسابيع الماضية..
واليوم سيواجه الاهلي ويجمعهما تنافس تقليدي وهذا ما سيجعل الوحدة يحسن صورته في محاولة للخروج بالفوز وتعويض الاخفاقات الماضية..
اما الاهلي متصدر الدوري فهو بلاشك افضل فرق الدوري حتى الآن ويخوض لقاء اليوم بكامل نجومه الدوليين ولذلك سيكون هو المسيطر على مجريات المباراة والاكثر استحقاقاً للفوز.. وستزداد جهود الاهلاويين في مواجهة اليوم نظرا لحرصهم الكبير على خطف الفوز والانفراد لوحدهم بالصدارة دون اي مضايقة من بقية الفرق..
الرياض * النصر
وعلى استاد الامير فيصل بن فهد بالملز سيقام لقاء الرياض والنصر وهو اللقاء الذي يتوقع ان يشهد تفوقا نصراويا نظرا لأفضليته في المستوى عكس الرياض الذي ربما يقل مستواه لإحساس لاعبيه بفقدان فرصة المنافسة على المربع الذهبي..
فالفريق في المركز الخامس برصيد )27( نقطة ويفصله عن صاحب المركز الرابع )4( نقاط ولكن لو لعب الرياض لقاء اليوم ووضعوا في بالهم ان آمالهم بالتأهل مازالت قائمة لاستطاعوا الوقوف كند قوي امام القوة النصراوية وبالتالي سيكونون قادرين على حسم اللقاء لصالحهم بشرط عدم اليأس ومضاعفة جهودهم..
اما الفريق النصراوي فقد استطاع خلال الاسابيع الماضية ان يواصل ابداعاته وانتصاراته حتى استقر في مركز الوصافة وبالطبع طموح الفريق لن تتوقف عند الوصافة بل سيواصل افراد الفريق عروضه القوية بحثاً عن الفوز في لقاء اليوم وبقية اللقاءات القادمة.. منتظرين اي تعثر اهلاوي لتتاح لهم فرصة احتلال الصدارة.. والنصر بمستواه الحالي لاشك سيكون قادرا على خطف الفوز واضافة نقاط المباراة الثلاث في خزينته..
الجولة 19
الاثنين 3/12/1421ه
الاتحاد * الهلال جدة «منقولة تلفزيونياً».
الوحدة * الأهلي مكة المكرمة.
الرياض النصر الرياض.
الثلاثاء 4/12/1421ه
الأنصار * سدوس المدينة المنورة.
النجمة * القادسية عنيزة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
؛؛الام الصامت؛؛
مراقب القسم الرياضي
مراقب القسم الرياضي
avatar

عدد الرسائل : 273
العمر : 23
المزاج : طالب
  :
تفاعل العضو :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 19/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ## الهلال يقابل الاتحاد .. والمباراه منقوله تلفزيونيه بصوت السلمي ##   الإثنين أغسطس 25, 2008 12:41 am

نشكررررررررررررررررررر على الموضع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
## الهلال يقابل الاتحاد .. والمباراه منقوله تلفزيونيه بصوت السلمي ##
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عين التناسق :: القسم الرياضي :: عاشقوا الرياضه العالمية-
انتقل الى: