منتديات عين التناسق

معنا لك معنى .....

 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الإتحاد هو سبب تراجع الكرة العربية والسعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
؛؛الام الصامت؛؛
مراقب القسم الرياضي
مراقب القسم الرياضي
avatar

عدد الرسائل : 273
العمر : 23
المزاج : طالب
  :
تفاعل العضو :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 19/08/2008

مُساهمةموضوع: الإتحاد هو سبب تراجع الكرة العربية والسعودية   الخميس أغسطس 28, 2008 8:53 am

الإتحاد هو سبب تراجع الكرة العربية والسعودية

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم


ملاحظة : ربما يكون الموضوع قديم قليلاً ولكنه رد على رساله وصلتني من الأخ ( السفير نواف ) مراقب قسم الكره العربيه والكره السعوديه.






هنالك كساد في المنتدى عموماً وحتى لا اتجاوز حدود الأدب معى بقية الاقسام سيكون مجور الحديث قسمي الكره العربيه والكره السعوديه كتجاوب لرسالة الأخ ( السفير نواف ) وربما أكون مخطئاً لإني اعطيت تعقيب عاماً بعد رساله خاصه ولكن احببت ان يعانق موضوعي هذا الأخوة الأعضاء الذي اشتاق لهم دائماً , فحين التحدث عن برود القسم أو قصور الاعضاء لابد ان نبحث عن إجابة السؤال والأخ السفير نواف سأل هذا السؤال ولذلك سيجد الإجابه ولكن للإجابة على هذاالسؤال نقاش نتمنى ان لا يطول .


فيا أخ ( السفير نواف ) نحن في منتدى يضم اعضاء كثر وذوي توجهات متعدده فالاتحادي والهلالي والاهلاوي والنصراوي والاتفاقي والوحداوي والشبابي موجودين وربما اخصص الحديث عن الانديه السعوديه لإن المنتدى خصص قسم ( الكره السعوديه ) مشكوراً , فسؤال لماذا لا يتواجد الكاتب الهلالي ذا الصوت الاقوى بكثرة محبيه بجانب وقوف الإداره غالباً معى العنصر الهلالي حتماً لإن الهلال متقهقر وبدء يصحى وبالتالي سنشهد عودة وسنجد حضور نوعي وملموس من الأخوه النصراويون وطبعاً السبب نتائج فريقه الغير مدعوم بالاجانب وهو ينافس على الوصافه .

ولو نشاهد الأهلاويون فسنجدهم أكثر حال صعوبه فمن بيانات الأهلي إلى نتائج فرق الأهلي وبالتالي حتماً سنجد تراجع في كتاب الأهلي ومن سبقهم , كما ان الإتحاديين واتحدث عنهم بكل وضوح باتوا يهتموا كثيراً بالتنافس الخارجي والآسيوي بالتحديد والذي لا يجعل بينهم وبين الجماهير المنافسه أي التماس وحتى في مشكلة الأهلي ومصادمات الآراء رأينا أن جماهير الناديين افضل من كتاب ( الفغله ) من الصحفيين لكلى الناديين بلا استثناء لإن الشر يعم .


ربما سيجدها البعض انها ثرثره يقدمها أيمن والحقيقه أن تراجع الرياضه للأبد يتحمله الإتحاد السعودي لكرة القدم الذي بات مناص كل الكتاب ولو باللمز والغمر لإنه ( قتل ) التنافس وأرجئه إلى مربع ومثل نهاية الدوري وكان الرؤيه الكتابيه لا تظهر إلا في آخر الموسم , فالأهلي سيجد مخرج والهلال بدءت تنصلح احواله والنصر في طريقه للبيع حتى يحل مشكلة الاجانب والشباب يمشي بخطى واثقه ومعه الاتحاد حتى وان تعثر لإنهم يملكون ميزة النفس الطويل .


فيا أخي العزيز ( السفير نواف ) لا تحمل الأعضاء فهم مشجعين لهم مشاعر تحركهم للكتابه الرياضيه بين فرحان منتصر وخاسر يدافع عن فريقه وهذي ميزة كرة القدم ولكن حسبنا الله على ( قتلة ) التنافس الرياضي والذي وصلوا بقتلهم حتى منتدياتنا .




نقاط :


- أحد الكتّاب يحمل الاتحاد السعودي مسؤلية إخفاق الأولمبياد العالمي بعد إخفاق آسيا فيطالب بتقديم المسؤلين إستقالتهم وبعدها بيومين فقط يكتب عن تطور الرياضه في ظل من نعتهم قبل يومين وكان يطالبهم بالإستقاله ... قمة التناقض ولا أخفي عليكم بعدها استعطفت وتخوفت على أخوي فولكنزا فقد أختفى بعد موضوع ديمبا .

- مشكلة بعض جهلة الصحافه والإعلام انه يتهجم على لاعبي الاتحاد بدون أدله تذكر وبدون سبب واضح فيصبح كل حديثه عباره عن أكاذيب يفقد بها مصداقيته معى القاريء الذي اصبح واعي جداً وربما يتفوق بالفكر عن كتاب الغفله .

- ذكر لي أحد الأخوه أني انعت الصحفيين وانا احاول ان اكون صحفياً وهذا فيه تهجم على المهنه والحقيقه ان عملي الصحفي سيكون بما يمليه علي ضميري وسيكون عملي الصحافي يختلف جداً عن الكتابه المريحه في المنتديات , فيكفي أن التحرير هنا يقتصر على الشتائم ابعدنا الله عن الشتيمه .

- فالصحافه حسب وجهة نظري هي البحث عن الفكر وعن التثقيف في كل المجالات وربط الكتابه الرياضيه في كل الشؤون الإجتماعيه والإقتصاديه والسياسيه وغيرها بحيث يقدم الكاتب فكراً واضافه للمتلقي من القراء .


- التكرار يعلم الشطار .. بطولة دوري من دورين من 14 فريق - بطولة كأس - مشاركه واحده خارجيه لكل فريق - بطولة السوبر بمسمى بطولة الملك .

- كل عام وانتم بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
؛؛الام الصامت؛؛
مراقب القسم الرياضي
مراقب القسم الرياضي
avatar

عدد الرسائل : 273
العمر : 23
المزاج : طالب
  :
تفاعل العضو :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 19/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الإتحاد هو سبب تراجع الكرة العربية والسعودية   الخميس أغسطس 28, 2008 8:54 am

نشكرررررررررررررررررررررررررعلى الموضع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الإتحاد هو سبب تراجع الكرة العربية والسعودية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كل ما تريدين معرفته عن الحمل والولادة !!
» فيديو الفتاة التى تحولت الى حيوان غريب بسبب رميها للمصحف
» مصطلحات و شخصيات في التاريخ و الجغرافيا وفق المنهاج لطلاب بكالوريا 2009
» رحمة ترد علي اليسا بصفاقه واليسا تقول ليه تغني معي ادخل شوف الفيديو
» أحذرو غضب الوالدين

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عين التناسق :: القسم الرياضي :: عاشقوا الرياضه العالمية-
انتقل الى: